News
السنابل للصناعات التحويلية توقع اتفاقية مع توتال

وقعت مجموعة السنابل للصناعات التحويلية ممثلة بالمدير العام محمود خطاب اتفاقية مع شركة توتال الأردن هدفها الترويج لمنتجات شركة السنابل. جاء ذلك ضمن حملتها التسويقية على المنتج الجديد والذي يحتوي على التقنية الأحدث في العالم وهي حزام طبي يساعد على المشي مبكراً. وتضمنت الاتفاقية حملة توعية من خلال شبكة الإعلانات في محطات توتال الأردن للمحروقات في 13 موقع موزعة داخل المملكة والتي تهدف إلى تقديم أفضل المنتجات للزبائن وبالشكل الأمثل الذي يتماشى مع أهم أهداف الشركة والتي تركز على مساندة الزبائن وتلبية احتياجاتهم من خلال شبكة التوزيع المنتشرة في كافة المناطق الحيوية والقريبة منهم. وقال خطاب تعتبر شركة السنابل إحدى الشركات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي،لذا نهدف إلى تقديم أفضل وأحدث المنتجات لزبائننا.

السنابل في معرض مدينة التسوق العالمي

قامت الشركة بتوزيع العينات من منتجات السنابل في معرض مدينة التسوق العالمي في 15/3 في معرض عمان الدولي للسيارات طريق المطار، كما وقامت بتعريف المستهلكين على شركة السنابل و التقنية الأحدث في العالم فوط بيبي لايف الحزام الطبي الذي يساعد على المشي مبكراً من خلال تقويم العامود الفقري للطفل بأهم مراحل الطفولة و التي تنافس المنتجات العالمية في الاسواق .العالمية

تكريم الموظفين على الجهود المتميزة لعام 2016
حفل إنطلاق المنتج الجديد
السنابل للصناعات التحويلية تستضيف خبراء يابانيين

استقبلت شركة السنابل للصناعات التحويلية مجموعة خبراء يابانيين وذالك للاشراف على الماكنة التي تم تركيبها في مصنع الشركة في سحاب., وقال محمود خطاب مدير عام الشركة انه تم تركيب ماكنة فوط اطفال جديدة في مصنع الشركة بكلفة 5 ملايين دينار وهي من أحدث التقنيات في العالم وذلك لمواكبة التطور حيث انها من أحدث الماكنات بالعالم ووفق لافضل المواصفات العالمية لانتاج فوط الاطفال (بيبي لايف). وأكد خطاب بان هذه الماكنة سوف تقوم بدعم الاقتصاد الاردني وستدعم الصناعة المحلية في السوق المحلي ولاسواق العربية والعالمية, بالاضافة الى توفير فرص عمل للعمالة الاردنية. ومن الجدير بالذكر بأن شركة السنابل هي من كبرى الشركات الاردنية في تصنيع فوط الاطفال والفوط النسائية والمناديل الصحية.